قمة الإعلام المرئي قمة الإعلام المقروء قمة تقنية الإعلام قمة الإعلام المسموع

عـودة للخلف   شبكة قمم إعلامية > قمة الإعلام المرئي > منتدى المرئي العام

المسلسل التاريخي أبو جعفر المنصور | زاوية تفاعلية | - الإنتهاء: 18/9/1436 المسلسل الكوميدي خطوط جوية 2 - الإنتهاء: 13/7/1436 الموسم .. كل النجوم | زاوية الواقع - الإنتهاء: 12/7/1436 تكو معانا في " برنامج التكيه " - الإنتهاء: 10/7/1436 نغم القصيد ♪ - الإنتهاء: 12/7/1436 فعالية : أفضل طبخة و صورة رمضانية .. - الإنتهاء: 10/7/1436 طلبات كلمات الأناشيد ♪ - الإنتهاء: 9/7/1436 « صيد الفؤائد » - الإنتهاء: 9/7/1436 مرسال عقيل .. بصمه تحليليه - الإنتهاء: 16/9/1436 الافتراضي دورة جديدة - قمة الإعلام المقروء: .. دورة ختم القران الكريم خلال شهر رمضان - الإنتهاء: 24/9/1436  
منتدى المرئي العام منتدى يهتم بعالم الاعلام المرئي .. نقاشات .. مقترحات .. أفكار .. أخبار

موضوع مغلق

قديم(ـة) 20/6/1432, 10:15 مساءً
صورة اميره الاحساس الرمزية
اميره الاحساس اميره الاحساس غير متصل
قمة رائعة

البلد: جنب جيرننا
المواضيع: 20
شكراً: 8
تم شكره 341 مرة في 178 مشاركة
نقاط التقييم: 142
اميره الاحساس بدأ يبرزاميره الاحساس بدأ يبرز
الافتراضي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كتكوووتة مشاهدة المشاركة
أتوقع ان العمل تتم المراقبة عليه اينما كان في بسمة أو ماسة وغيرها
وكيف تعرض على الأدارة ولاينتبهون!!!ماتدخل العقل
أما المسرحيات والله ما أتابعها ولا ادري عنها ..لانها لاتهيء للمشاهدة
المثال الي انا قلته مسرحة المنارة كان بوسطها شي كنه دسكواا او شي زي كذا ^^ مالي خبرة
عرظوه اول مره يعرضون المسرحية وعادوها مره ثانية وثالثه وهو مقطوع ذا الجزء ما ذا يعني
والادارة منزهين من كل خطا يمكن عرض ما تققوا اوخلطوا عادي ونبهون وزينون خلطهم
اجل انتي اللي تهيئن من يناظرك
قديم(ـة) 20/6/1432, 10:20 مساءً
صورة اميره الاحساس الرمزية
اميره الاحساس اميره الاحساس غير متصل
قمة رائعة

البلد: جنب جيرننا
المواضيع: 20
شكراً: 8
تم شكره 341 مرة في 178 مشاركة
نقاط التقييم: 142
اميره الاحساس بدأ يبرزاميره الاحساس بدأ يبرز
الافتراضي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها m!$$ 3asal مشاهدة المشاركة
الحين انتم تقولون وين الذوق وين الاسلوب ..

وتقولون وين الحوار ..

ليش ماتشوفون انفسكم وتكلمون انفسكم

واما عن قولكم كبروا عقولكم ..

طال عمركم وضعكم جداً غريب .. هل تعلمون ان فيه افلام كرتون صممة خصيصاً للشباب !!!
إذا ما كنتم تعلمون فاعلمواا

وبعدين هذي وجهة نظر عادي .. انا اعرف ام عياله مايبغون الكراتين وهي تبي ويتضاربون وتشوف عادي يعني يا ناس تفتحوا مب كل ما شفتوا شيء طيرتوا عيونكم ..

وما اقدر اقول كلام ثاني .. ما اريد ان يغلق الموضوع

اولا : اول مرة اسمع ان في افلام كرتون لششباب^^ شكرا ع المعلومة
ثانيا : انا اقصد الي قي قناة بسمة كلها بزران ما شفت فيها فلم كرتوني للكبار
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ اميره الاحساس على المشاركة المفيدة:
قديم(ـة) 20/6/1432, 10:40 مساءً
صورة كتكوووتة الرمزية
كتكوووتة كتكوووتة غير متصل
قمة متألقة

البلد: حيث أكون
المواضيع: 10
شكراً: 2,028
تم شكره 754 مرة في 436 مشاركة
نقاط التقييم: 97
كتكوووتة بدأ يبرز
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اميره الاحساس مشاهدة المشاركة
المثال الي انا قلته مسرحة المنارة كان بوسطها شي كنه دسكواا او شي زي كذا ^^ مالي خبرة
عرظوه اول مره يعرضون المسرحية وعادوها مره ثانية وثالثه وهو مقطوع ذا الجزء ما ذا يعني
والادارة منزهين من كل خطا يمكن عرض ما تققوا اوخلطوا عادي ونبهون وزينون خلطهم
اجل انتي اللي تهيئن من يناظرك
وأعيد لا أدري عن المسرحيات ولا اللي قلتي

ليسوا منزهين جُل من لايسهوا..لكن ليس اللي يتابع واحد!!

أنا أتكلم عن المسرحيات وليس عنك>>طيب شفتيني ؟؟لاتدافعين في غير صدق!!
2 أعضاء قالوا شكراً لـ كتكوووتة على المشاركة المفيدة:
قديم(ـة) 21/6/1432, 12:16 صباحاً
صورة .؛ أخـر الأزمــات ؛. الرمزية
.؛ أخـر الأزمــات ؛. .؛ أخـر الأزمــات ؛. غير متصل
قمة برونزية
ترجمان الدار وسام الزهرة الفضية متميز رمضان . خريجات الدورة العلمية في مجلس الفتيات 
أوسمة العضو: 4

البلد: ضيعة الزهووووور
المواضيع: 68
شكراً: 1,298
تم شكره 1,300 مرة في 493 مشاركة
نقاط التقييم: 1041
.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة
الافتراضي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المجلجل مشاهدة المشاركة
بل أول مره

هذي ثاني مرة يعرض وأنا متأكدة ""
الله يهديك يعني بالعقل ينزلونه في التصويت مرتين ؟
يمكن لكثرة الطلب "" لأني رأيت من يطالب فيه في الشريط "" فارس الشجاع وسابق ولاحق ثاني مرة يعرضن بالتصويت "" وأرجوا عدم وضع موضوع جديد وتقولون ليش تكرر ""
الظاهر أنكم غير متابعين ""
أرجو عدم السُخريه بارك الله فيك
بمين أتمسخر "" والله العظيم أنا جادة " مإتمسخر بأحد
لم يُعرض كاملا ً و الدليل أنهُ عُرض قبل فتره و كانت نفس الإداره > يعني بتختلف آراء الإداره في يوم وليله ؟
وشلون تقول أول مرة والحين تقول عرض قبل فترة "أتقصد أنه عرض حلقات ""
وش تقصد بنفس الإدرة ""
أن أقصد عرضة حلقات تختلف عن عرضة مسلسلا "" والأسباب اللي أنا ذكرتها أسباب معتبرة

ليسَ عُذرا ً قِصر الوقت لأن بسمه مُتخصصه في الرسوم المتحركه 24 سـاعـه يعني لو عرضو جميع الحلقات في يوم واحد لما حصل أي سوء .
نعم متخصصة بالأفلام 24 ساعة """ لكن مدة البث الرسمية هي وقت عرض حلقات الفلم الكرتوني الجديدة "" وهي تقريبا سبع ساعات "" لا يمكن تجاوزها "" وهذا شرط معروف بأغلب القنوات مثل سبستون اللتي حددت أعتقد اربع ساعات للبث "" وباقي الساعات إعادة حلقات الفلم الكرتوني ""
وقلت أنا أن ضيق الوقت يمكن دفعهم للتقطيع "" إذا كان هناك تقطيع لاني لم اتابعه "" بسبب مطالبة الجمهور لعرض الفلم كاملا قبل نهاية البث """ وأنا شاهدة تلك المطالبه على الشريط

بالنسبه للتوقع الآخر الي هو نبه عليهم أحد > يجب أن تكون الإداره ثابته + شامخه لا ( هـشـه ) كلمه توديها و أخرى تأتي بها .
لو كانت هكذا لقدم إليها اللوم والعتاب لعدم تلبية رغبات المشتركين "" مثل ماتفعلون الان

و إذا إعترض أحد على المشاهد الدمويه الله يعز حذف الشريط إلى يوم الجمعه و الدنيا ماشيه .

نعم توجه قناة بسمة للصغار و توجُه قناة أجيال للصغار أيضا ً لكن شتّـان بين هذهِ وتِلك . يفرق بينهُما الإحترام و الوعي الكامل بعالم الرسوم المتحركه
نعم شتان بين بسمة وأجيال ... بسمة للأفلام الكرتونية فقط
واجيال تشبة توجة قناة الأطفال قديما فيها أفلام وفيها برامج
وإعادة دبلجة الأفلام تختلف من بسمة وأجيال "" وأجيال تابعة لمؤسسه حكوميه لا تهتم بالتكاليف ""أما بسمة فهي جهود أشخاص وتكاليف اعادة الدبلجة والعمل على الإعادة صععععب ومرهق جدا
سبحان الله و الخلل لايأتي إلا على [ الفارس الشجاع ] فقط ؟
ـــ

يعني مسلطين عليك
يعني برأيك هل يجوز لبسمه عرض رسوم متحركه تحتوي على موسيقى و في المُقابل لايجوز على ماسه ؟

هنا صعب أقول رأيي "" لانك قلت شي محرم "" وأكيد المجد بكبرة ماترضى فيه
القنوات المقارن فيها المشاهدين يختلفون سنا... فالكبار غير عن عقول الصغار
عـ العموم الله يهديك
ويهديك أيضا
نعم بسمه إرشيفيه و إليكِ المقال ...

(( دروس وعبر , جزيرة المُغامرات , أديب تحت الماء , أديب في الفضاء , أصدقاء نادر , الضفادع المُغامره , المُحقق الذكي ))

^

كُلها كانت تُعرض على مجد للأطفال قبل إطلاق قناة بسمة .

و مع ذلك لم أقحِم النقاش حولها في موضوعي هذا .

^

أليست إرشيفيه يافاضله ؟
لكن لم تقصر القناة وأتت بأفلام جديدة "" والحين تعيد دبلجة أفلام جديدة "" والله يقويهم

هل تُريدين أن أُكمِل أم .... ؟

لا تكمل"" كثرت ذكر السلبيات مع عدم ذكر الإيجابيات للقناة "" هذا غير مقبول لدي

كلا المسأله لاتصل للتقييم بالسالب كل الأمر ومافيه إختلاف وجهات نظر
لكن قيمت سالبا مع تعليق لم يرضيني لأنني رديت ردا عابر"" وحذف ردي وأيضا ترددت في كتابة تعليقي أولا "" فسحبت التعليق لأني رأيت أن الحوار لا فائدة منه "" والأن عاودت بسبب لابد من وجود ردا كاردي
كلا يا إختي الكريمه لاتقولي عن عقلك هكذا فأنتِ أسمى و أرقى من أن يكون عقلك بهذا الوصف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ولله الحمد راجحة عقل""""

يعني أغلب اللي ردوا ليسوا متأكدين من قطع المشاهد كما أنكم ماتعلمون أن بعض الأفلام كررت بالتصويت وهي معروضه """ الأمر هنا غريب """
2 أعضاء قالوا شكراً لـ .؛ أخـر الأزمــات ؛. على المشاركة المفيدة:
قديم(ـة) 21/6/1432, 01:06 صباحاً
المجلجل المجلجل غير متصل
موقف من قبل الإدارة

البلد: في أرض الله
المواضيع: 13
شكراً: 1,775
تم شكره 957 مرة في 438 مشاركة
نقاط التقييم: 81
المجلجل بدأ يبرز
Smile

اقتباس:

هذي ثاني مرة يعرض وأنا متأكدة ""
ثاني مره في ثوب بسمه الجديد .

لكن في التصويت الإسبوعي ( أول مره )

اقتباس:
يمكن لكثرة الطلب "" لأني رأيت من يطالب فيه في الشريط "" فارس الشجاع وسابق ولاحق ثاني مرة يعرضن بالتصويت "" وأرجوا عدم وضع موضوع جديد وتقولون ليش تكرر ""
الظاهر أنكم غير متابعين ""
كلا يافاضله , من المُستحيل تنفيذ طلبات التصويت لأكثر من مره لفلم تم عرضه قبل فتره قريبه .

و سابق ولاحق لم تُعرض سوى مره واحده مثل فارس > أقصد في التصويت الإسبوعي فقط ..

كيف غير متابعين و أنا سارد لك جميع الأفلام التي تُعرض من طبقة مجد للأطفال . أقصد إنها أفلام أكل وشرب عليها الزمان

اقتباس:
بمين أتمسخر "" والله العظيم أنا جادة " مإتمسخر بأحد
أقصد في جانب التصويت لفلم مُعين مرتين ثُم تقوم الإداره بالتلبيه
هذا غير منطقي بارك الله فيك .

اقتباس:
وشلون تقول أول مرة والحين تقول عرض قبل فترة "أتقصد أنه عرض حلقات ""
وش تقصد بنفس الإدارة ""

أن أقصد عرضة حلقات تختلف عن عرضة مسلسلا "" والأسباب اللي أنا ذكرتها أسباب معتبرة

أنا قلت أول مره > أقصد في التصويت فقط

و مايحتاج أعيد نفس الكلام يارعاكِ الله

نعم سابقا ً عُرض حلقات , كل يوم حلقه جديده عدا الخميس والجمعه إعادات .

كلا نفس الطريقه في التسلسل المُنقطع ( كل يوم حلقه ) أو ( التصويت الإسبوعي )

أقصد بنفس الإداره يعني نفس الي الإداره الي عرضت فارس قبل فكرة التصويت الإسبوعي هي نفسها الي عرضته في التصويت > لم نعترض على الإعادهـ إعتراضي على التبتير فقط

اقتباس:
نعم متخصصة بالأفلام 24 ساعة """ لكن مدة البث الرسمية هي وقت عرض حلقات الفلم الكرتوني الجديدة "" وهي تقريبا سبع ساعات "" لا يمكن تجاوزها "" وهذا شرط معروف بأغلب القنوات مثل سبستون اللتي حددت أعتقد اربع ساعات للبث "" وباقي الساعات إعادة حلقات الفلم الكرتوني ""
وقلت أنا أن ضيق الوقت يمكن دفعهم للتقطيع "" إذا كان هناك تقطيع لاني لم اتابعه "" بسبب مطالبة الجمهور لعرض الفلم كاملا قبل نهاية البث """ وأنا شاهدة تلك المطالبه على الشريط

سبع ساعات ؟

يامُحترمه بسمه لاتبث بث رسمي سوى 4 ســاعـات فقط

من قام بوضع الشرط يا آنسه ؟؟

بالنسبه لسبيس تون أنتي تقولين أنها قناة حكوميه يعني لاتُلزم من وزارة الإعلام بوقت مُعين .

لايوجد وقت ضيق على قناة مُتخصصه صدقيني .

بالنسبه لحديثك عن المُطالبه الخاصه بشريط الرسائل كانت بعد العرض الأول لفارس في الثوب الجديد لبسمه قبل فكرة التصويت الإسبوعي كما أسلفت .

و بعدها إنهالت المُطالبات بعرض فارس مره أخرى ثُمَ قامو بإدراجه ضمن الأفلام التي يُصوّت عليها للعرض الأربعاء و الخميس .

اقتباس:
لو كانت هكذا لقدم إليها اللوم والعتاب لعدم تلبية رغبات المشتركين "" مثل ماتفعلون الان
^

كلامك هذا مُمكن يكون مُعتبر في حاله واحده إذا إختفت سياسة تكميم الأفواه من كنترول الرسائل .

اقتباس:
نعم شتان بين بسمة وأجيال ... بسمة للأفلام الكرتونية فقط
واجيال تشبة توجة قناة الأطفال قديما فيها أفلام وفيها برامج

وإعادة دبلجة الأفلام تختلف من بسمة وأجيال "" وأجيال تابعة لمؤسسه حكوميه لا تهتم بالتكاليف ""أما بسمة فهي جهود أشخاص وتكاليف اعادة الدبلجة والعمل على الإعادة صععععب ومرهق جدا
لكن حديثنا عن أجيال من ناحية توزيع الرسوم المتحركه على أكثر من فئه , حتى و إن كانت أجيال مثل الأطفال سابقا ً إلا أنني أرى أن أجيال أقوى على الرغم من أنها في بداياتاها .

بسمه من المُفترض أن لاتهتم للتكاليف لأنهُ يوجد لديهم شريط رسائل و مكاسب الإشتراك ..

نحنُ يا أختي نُريد إعادة دبلجه بإحترافيه مو مثل مافعلو بـ دلفي . سيء لأبعد درجه من جميع النواحي ( الشارهـ ) , ( الدبلجه الخاصه بشخصيات القراصنه ) ...

اقتباس:
يعني مسلطين عليك
سبحان الله لم تستهزئي أيضا ً ..

الله يهديك

أنا فارس ؟

اقتباس:
هنا صعب أقول رأيي "" لانك قلت شي محرم "" وأكيد المجد بكبرة ماترضى فيه
القنوات المقارن فيها المشاهدين يختلفون سنا... فالكبار غير عن عقول الصغار
صدقتي المجد ماترضى لكن أنتي من حدني لذلك المثال .

رجعتي تقولين الأطفال ؟

يا فاضله فارس عندما عُرض على وقت الإداره القديمه قام المسؤؤلون على بسمه بوضع إعلان لاينبغي مُشاهدة الفلم لأقل من 9 سنوات > أو جمله قريبه من هذا الكلام .

اقتباس:
لكن لم تقصر القناة وأتت بأفلام جديدة "" والحين تعيد دبلجة أفلام جديدة "" والله يقويهم
و إلا عندها نيه تقتصر ؟

ليتها إقتصرت ولم تعرض ( كتكوت ) > البغيض , السخيف ... لقبيه ماشئتي .

ناهيك عن [ Dodo and Friends ]

اقتباس:
لا تكمل"" كثرت ذكر السلبيات مع عدم ذكر الإيجابيات للقناة "" هذا غير مقبول لدي
حسنا ً لكِ ما أردتي

سنذكر الإيجابيات وماله .

الي إتضح لي من خلال ردك هذا أن بسمه متخصصه بالرسوم المتحركه و أنها تختلف عن غيرها .

حسنا ً ماذا عن الأناشيد التي تُعرض فيها و فقرات الأحجيات و ...

الإيجابيات بإختصار تكمُن في إدارة بسمه القديمه حيثُ إهتمت بالدبلجه على مُستوى مقبول و يُشكرون عليه بالإضافه إلى أنهم قامو بعرض أفلام رررائعه و لاتُنسى أمثال ..

1 ـ سوكي , 2 ـ كوكو المُضحك , 3 ـ لعبة التحدي , 4 ـ الفارس الشجاع , 5 ـ الرحالة المغامر ...

اقتباس:
لكن قيمت سالبا مع تعليق لم يرضيني لأنني رديت ردا عابر"" وحذف ردي وأيضا ترددت في كتابة تعليقي أولا "" فسحبت التعليق لأني رأيت أن الحوار لا فائدة منه "" والأن عاودت بسبب لابد من وجود ردا كاردي
متى قيمت حقيقة ً لا أذكر .

عالعموم أنا آسف

كما أعتذر عن ردك الذي حُذف , رُبما لأنهُ خارج عن مسار الموضوع أو ... إلخ .

اقتباس:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ولله الحمد راجحة عقل""""
لحظه يافاضله أنا لم أقُل شيئا ً , وبالنسبه لتعليقي السابق كان ردا ً على ردك هذا .

اقتباس:
إلتمسوا العذر "" وأحسنوا الظن """ ولا تقيموني سالب فهذا رأيي ""إذ لم يعجبك رأيي ورجاحة عقلي "" فأتركني وشأني ."
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إليسا مشاهدة المشاركة
يعني أغلب اللي ردوا ليسوا متأكدين من قطع المشاهد كما أنكم ماتعلمون أن بعض الأفلام كررت بالتصويت وهي معروضه """ الأمر هنا غريب """ [/center]
نعم ليسو متأكدين لأنكم مقتنعين إن الرسوم المتحركه فقط للأطفال

بارك الله فيك
و أعتذر لك شديد الإعتذار إن كنت قد أسأت .
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المجلجل على المشاركة المفيدة:
قديم(ـة) 21/6/1432, 01:16 صباحاً
المجلجل المجلجل غير متصل
موقف من قبل الإدارة

المجلجل بدأ يبرز
الافتراضي

اقتباس:
إدفعوا اموالكم من غير منه ..وإعتبروها صدقة جارية لإستمرار قناة إسلامية على منهج الكتاب والسنة ...مشاهدة من أقطار عربية وإسلامية ...
وبعدين تقولون ندفع فلوس ...إلخ
ترى فلوسكم وفلوس الإشتراك ماتسوى حلقة على الهواء مباشرة ...تكلفة كبيرة لإخراج الحلقة
كثير تكلمو بخصوص إحتساب الإشتراك ( صدقه )

سنحتسبها كما أردتم لكن في حاله واحده

إذا رضيت قناة المجد بتلقيبها ( مُؤسسه خيريه )

ولا أظُن أن قناة تعي وتعقِل سترضى بهذا اللقب

ليسَ تقليلا ً من شأن المؤسسات الخيريه و إنما لأن قناة المجد نابعه من مُنطلق آخر

وهوَ خِدمة الدين و البحث عن البدائل الخيره

كما أنهُ لايوجد تعاون بين المؤسسات الخيريه + الإسلاميه مع قناة المجد

لأن قناة المجد تُفضِل الإنفراد بالدبلجه الخاصه فيها و هذا يُعتبر إنجاز و إحتراف و مُوافقه للمبدء المطلوب

كما أن المدعو في الإقتباس يتحدث عن الحلقات المُباشره > نحنُ في وادٍ و أنتَ في وادٍ آخر

موضوعنا عن قناة بسمة يامُسلمين
قديم(ـة) 21/6/1432, 01:58 صباحاً
صورة .؛ أخـر الأزمــات ؛. الرمزية
.؛ أخـر الأزمــات ؛. .؛ أخـر الأزمــات ؛. غير متصل
قمة برونزية
ترجمان الدار وسام الزهرة الفضية متميز رمضان . خريجات الدورة العلمية في مجلس الفتيات 

البلد: ضيعة الزهووووور
المواضيع: 68
شكراً: 1,298
تم شكره 1,300 مرة في 493 مشاركة
نقاط التقييم: 1041
.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة.؛ أخـر الأزمــات ؛. لديه الكثير ليفخر بنفسة
الافتراضي

إتضح لي عدم علمكم الكامل بقناة بسمه "" والمتابعة الغير جيدة "" وأتركونا عن المقارنه بالقنوات الأخرى

بصراحة أنا الأسباب اللي وضعتها "" الحين أجزم إنها صحيحة "" أصلا الفلم عرض سابقا كامل كحلقات "" والمرة الاولى بالتصويت عرض ولا أدري يمكن مش كامل كما كان العرض الأول لسابق ولاحق "" من شان كذا عادوه بالتصويت وقطع بعض اللقطات من شانكم فقط ومطالبكم انتم بالشريط لإكمال المسلسل كامل "" بصراحة مدة العرض ماتكفي ""

لو فكرنا بحل من شان مايقطعوا لقطات من الفلم والظاهر هذة أول فائدة من الموضوع """ مثلا لو يجزؤوا الأفلام الطويله حلقاتها لجزئين يوم الإربعاء عرض الجزء الاول والخميس عرض الجزء الثاني "" أفضل من عرض الفلم نفسه كاملا يوم الإربعاء والخميس ""

وأنا مازلت متأكدة بأن فارس الشجاع "" ثاني مرة بالتصويت "" لأني رأيتة سابقا مع المحققون الصغار "" وعرضه من بدايه الأفلام المصوت لها """ والسبب الظاهر لدي عدم عرضه كاملا في الترشيح الأول للعرض "" وتم إعادة ترشيحة لتصويت أخر """

والحين أعتذر إن أسات "" إنتهى حديثي
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ .؛ أخـر الأزمــات ؛. على المشاركة المفيدة:
قديم(ـة) 21/6/1432, 02:42 صباحاً
المجلجل المجلجل غير متصل
موقف من قبل الإدارة

المجلجل بدأ يبرز
Cool

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها إليسا مشاهدة المشاركة
إتضح لي عدم علمكم الكامل بقناة بسمه "" والمتابعة الغير جيدة "" وأتركونا عن المقارنه بالقنوات الأخرى

بصراحة أنا الأسباب اللي وضعتها "" الحين أجزم إنها صحيحة "" أصلا الفلم عرض سابقا كامل كحلقات "" والمرة الاولى بالتصويت عرض ولا أدري يمكن مش كامل كما كان العرض الأول لسابق ولاحق "" من شان كذا عادوه بالتصويت وقطع بعض اللقطات من شانكم فقط ومطالبكم انتم بالشريط لإكمال المسلسل كامل "" بصراحة مدة العرض ماتكفي ""

لو فكرنا بحل من شان مايقطعوا لقطات من الفلم والظاهر هذة أول فائدة من الموضوع """ مثلا لو يجزؤوا الأفلام الطويله حلقاتها لجزئين يوم الإربعاء عرض الجزء الاول والخميس عرض الجزء الثاني "" أفضل من عرض الفلم نفسه كاملا يوم الإربعاء والخميس ""

وأنا مازلت متأكدة بأن فارس الشجاع "" ثاني مرة بالتصويت "" لأني رأيتة سابقا مع المحققون الصغار "" وعرضه من بدايه الأفلام المصوت لها """ والسبب الظاهر لدي عدم عرضه كاملا في الترشيح الأول للعرض "" وتم إعادة ترشيحة لتصويت أخر """

والحين أعتذر إن أسات "" إنتهى حديثي
أصبح غياب علمي الكامل بقناة بسمة لأني خالفتك ؟ !

لماذا نترككم عن المُقارنه بالقنوات الأخرى ؟

يا إختي الكريمه أنتي مكمن حديثك و سر تواجدك هو في حقيقة الأمر أنكِ تُريدين أن تقولي أن قناة المجد لاتُخطئ و أن قناة المجد أفضل قناة من جميع النواحي ووو ... إلخ

ــ

لم يُعرض في التصويت بتاتا ً البته

أول فلم عُرض في التصويت هو ..

[ صقور الأرض ]

و بالنسبه لحديثك عن [ سابق ولاحق ]

أصلا ً سابق ولاحق جُزئين

الجُزء الأول عُرض على مجد للأطفال قبل ظهور قناة بسمه

ثُم تم عرضه من جديد على بسمه > إعاده

ثُم عرضوه مُجددا ً في بدايات الثوب الجديد لبسمه > طبعا ً إعادة الإعاده .

ثُم أدرجوه في التصويت كـ ( الجُزء الأول )

ثُمّ عُرض الأربعاء قبل الماضي كـ ( الجُزء الثاني )

هذه هيّ القصه

و بالنسبه لتأكيدك أنا لديّ الدليل القاطع على أن فارس لم يُعرض سوى مره في التصويت و ما أحب أن أتكلم عن أمر أجهله

قديم(ـة) 21/6/1432, 02:45 صباحاً
صورة هنا نبدا و الجنة الملتقى الرمزية
هنا نبدا و الجنة الملتقى هنا نبدا و الجنة الملتقى غير متصل
مشرفة منتدى الدورات الشرعية
قمة متميزة حافظ مجتهد حافظ مجتهد وسام الدرجة الثالثة 

المواضيع: 233
شكراً: 811
تم شكره 5,468 مرة في 1,139 مشاركة
نقاط التقييم: 1134
هنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسةهنا نبدا و الجنة الملتقى لديه الكثير ليفخر بنفسة
الافتراضي

إلى هنا أظن أنه وصل المطلوب من الموضوع
نكتفي بهذا القدر
بارك الله في الجميع

يغلق
6 أعضاء قالوا شكراً لـ هنا نبدا و الجنة الملتقى على المشاركة المفيدة:
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

الوسوم
الفارس الشجاع, قناة بسمة

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)

طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى

الساعة الآن +3: 02:50 صباحاً.